تويتر تطلق المومنتس بشكل رسمي في السعودية

img

أطلقت شركة تويتر بشكل رسمي خدمة اللحظات أو ما يعرف باسم مومنتس Moments لمستخدمي المملكة العربية السعودية، حيث كشفت عن ذلك منذ ساعات قليلة في فعالية بمنطقة الرياض.

وذكرت كندة إبراهيم – مدير الشراكات في تويتر – أن 90% من مواطني المملكة العربية السعودية يستخدمون اللغة العربية في تغريداتهم. وقالت إن اللحظات المنقحة الجديدة تهدف إلى إثراء مستخدمي تويتر بالمحتوى المحلي المميز بسهولة من داخل حساباتهم. وعليه، فإن الخدمة الجديدة Moments تدعم ظهور أفضل اللحظات باللغة المفضلة للمستخدمين على حساباتهم ضمن قائمة اكتشف Explore.

من الجيد معرفة أنه فريقًا من تويتر سيختص بالاطلاع على أهم الموضوعات المتداولة في السعودية، وانتقاء أفضل القصص واللحظات؛ لتمحيصها وعرضها لكافة المستخدمين. كما سيتوافر خيار للمستخدمين يسمح لهم بمتابعة أي من اللحظات بشكلٍ مؤقت لحين انتهاء اللحظة أو القصة التي يدور نقاشًا حولها.

ومن المتوقع أن تطلق تويتر اللحظات في المملكة خلال أسبوع من الآن. وفي الوقت الحالي توجد لحظات منقحة في الجدول الزمني للمستخدمين على الشبكة الاجتماعية.

جدير بالذكر أن تويتر أعلنت اليوم أيضًا عن خاصية تحليل اللحظات لجميع المستخدمين في مختلف دول العالم، مما يتيح لهم معرفة تحليلات كاملة عن المومنتس.

المصدر : عالم التقنية

الكاتب أبو جهاد

أبو جهاد

مواضيع متعلقة

اترك رداً